كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين -->

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ خدمات الخليج © 2019

الرئيسية / / كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين



محتويات الموضوع


    كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

    معرفه رقم زين


    “آسف لا أحفظ رقم الجوال تبعي” لطالما تعرضنا للإحراج في بعض المواقف بسبب هذا الرد، فأحيانا قد تتعرف على شخص جديد ويطلب منك رقم هاتفك، تحرج في هذا الموقف لأنك لا تحفظ رقم شريحة الهاتف الخاصة بك.

    اليوم سوف نقدم لكم الحل النهائي لهذا لمشكل معرفة رقمي زين حتى لا تتعرضون للإحراج مرة اخرى. وذلك من خلال مجموعة من الطرق .

    يمكن معرفة رقم شريحة زين عن طريق هذا الرقم ( #178*) ، أو عن طريق هذا الرقم ( #144*) ، وسوف نوضح في هذا المقال طريقة الإستعلام عن رقم هوية الشريحة ورقم الشريحة والبيانات المتبقية وذلك بالتفصيل.

    استعلام عن شريحة بيانات زين


    يمكن معرفة رقم شريحة زين في المملكة العربية السعودية عن طريق إرسال الرقم 178 ولكن نضغط على نجمة أولًا ثم الرقم ثم شباك أو بطريقة أخرى إذا لم يتم الكشف عن الرقم بهذه الطريقة بكتابة الرقم 144 بالضغط على نجمة ثم الرقم ثم الضغط على شباك، وهذة الطريقة المتبعة والأكثر شهرة للمواطن السعودي ويمكن الإستعلام ومعرفة الرقم في حالة الطوارئ وفي الحالات الأخرى.

    كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين


    شركة زين واحدة من اكبر شركات الاتصالات السعودية كما أنها من اكبر الشركات المساهمة أي التي تم عرض أسهمها للبيع في عام 2008 وشركة زين تعمل كجزء من قطاع خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية ولكن الاتصالات اللاسلكية تحظى بقدر اكبر من الاهتمام لديها ويقع مقر شركة زين في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية .




    طريقة معرفة رقم شريحة زين


    هناك مجموعة من الطرق الجد فعالة لمعرفة رقم الجوال زين، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم من خلال هذا المقال، لقد أحظرنا لكم مجموعة من الطرق اليوم لكي نجيبكم بشكل قاطع على سؤال كيف تعرف رقمك زين؟ هذه الطرق هي:




    الطريقة الأولي : عن طريق إرسال رمز النجمة ثم واحد ثم سبعة ثم ثمانية ثم شباك (#178*)

    الطريقة الثانية : عن طريق إرسال رمز النجمة ثم الواحد ثم أربعة ثم أربعة ثم الشباك ثم الضغط على الإرسال ( #144*).

    وتعتبر كل من الطريقتين من أسهل الطرق للحصول على الرقم الخاص بالشريحة في حالة الطوارئ.

    • يمكنك ايضا الاتصال على خدمة عملاء شركة زين السعودية علي أحد هذه الأرقام 959 أو 0096659000959 و سوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء زين بالرد عليك و عند إخباره بأنك تريد معرفة رقم هاتف سوف يخبرك به و من الممكن القيام بإرسال رسالة نصية لك بها رقم الشريحة الخاصة بك و هذه الطريقة يلجأ لها المستخدمين إذا لم تنجح معهم أحد الطرق السابقة.

    • يمكنك ايضا معرفة رقمك لشريحة زين من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها bc الي الرقم التالي 700212.

    كيف أعرف رقمي زين




    الطريقة الثالثه : للإطلاع على رقم هاتفك، يمكنك إرسال كلمة my number بالإنجليزية الى الرقم 1777، وستتوصلون برقم شريحة زين الخاصة بكم.

    الطريقة الرابعه : يمكنكم أيضا إرسال نفس الكلمة my number الى الرقم 21777 من أجل معرفة رقم زين، هذه الطريقة يمكن استخدامها أيضا لتغيير لغة شريحة زين الخاص بك، ما عليك سوى إرسال عربي إذا أردت اللغة العربية، أو English إذا أردت اللغة الإنجليزية الى نفس الرقم.

    الطريقة الخامسه: كتابة كود *321#3 في لوحة المفاتح كما فعلنا في الطرق السابق والضغط على زر الإتصال، ليظهر رقمك زين على الشاشة بعد ثواني.

    الطريقة السادسه: نكتب بنفس الطريقة *# 99 ، وسيظهر الرقم على الشاشة.

    الطريقة السابعه : *# 92، يمكنك هذا الكود من معرفة رقم زين الخاص بك، كما يمكنك في نفس الوقت من التعرف على سريال شريحتك زين

    الطريقة الثامنه : إذا لم تعمل كل هذه الرموز، -وأنا متأكد أنها ستعمل- في حالة عدم الحصول على رقم زين، يمكنك الإتصال على 959 أو اتصل على الرقم 0096659000959.




    كيف اعرف رقم شريحة البيانات زين

    كيفية الاستعلام عن بيانات زين


    يحتاج عملاء زين إلى التعرف على المتبقي من رصيدهم أو التعرف على بعض الخدمات ويمكنهم الحصول على ذلك عن طريق الاتصال بأحد أفراد خدمة العملاء من خلال التالي :-




    الاتصال مباشرة برقم خدمة العملاء 959

    إرسال رسالة مكتوبة فيها (BC ) إلى الرقم 700212 .

    الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة زين ومن ثم الدخول إلى حسابك مباشرة .

    أصحاب الخطوط مسبقة الدفع يمكنهم تنزيل التطبيق الخاص بفحص الرصيد من المتجر مباشرة.

    معرفة استهلاك البيانات زين

    بالإضافة الى خدمة كيف اطلع رقمي زين، تقدم زين للاتصالات خدمات أخرى مرتبطة بمعرفة الرصيد المتبقي في شريحتي زين، وذل لكي أكون على تتبع دائم باستهلاكات البيانات وبكمية الرصيد المتبقية، ومعرة استهلاك البيانات من زين اتبع إحدى الطرق التالية:




    الطريقة 1: يمكن الاطلاع على استهلاكات البيانات من خلال بعث bc الى الرقم700212 .

    الطريقة 2: وضعت شركة زين الرقم 959 رهن إشارة الزبناء من أجل معرفة البيانات، ما عليك سوى إرسال G6101 الى الرقم 959 من أجل معرفة استهلاك البيانات من زين.

    الطريقة 3: يمكن أيضا الاتصال بالرقم 959 والتواصل مع خدمة العملاء مباشرة والاستفسار عن بيانات زين.

    الطريقة 4: وضعت شركة زين تطبيق خاص يمكن تحميله من اي متج إلكتروتي app store/ google play، إذ يمكن من خلال هذا التطبيق الاطلاع على كل الامور المتعلقةبخدمات زين كمعرفة رقم الجوال زين أو الاطلاع على الرصيد أو تغيير اللغة إلى غير ذلك من الخدمات.





    ما هو كود معرفة رقم زين ؟


    • الكود الذي توفره لكم شركة زين الذي يمكنكم من خلاله معرفة رقم زين الخاص بي رقم الجوال وهو *34# و يبدأ الكود من * ثم 3 ، 4 شباك و هو كود مخصص معرفة رقم الجوال زين .





    شارك المقال


    إرسال تعليق