رقم الخطوط السعودية الموحد -->

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ خدمات الخليج © 2019

الرئيسية / / رقم الخطوط السعودية الموحد

رقم الخطوط السعودية الموحد



محتويات الموضوع


    رقم الخطوط السعودية الموحد

    رقم الخطوط السعودية الموحد

    رقم الخطوط السعودية الموحد لإلغاء الحجز تسهيلا على المسافرين، حيث طرحت الخطوط السعودية الجوية رقما خاصا للمسافرين للاستعلامات وإلغاء حجز تذاكر الطيران السعودي، حيث أطلقت المملكة العربية السعودية منظومة الحجز الإلكتروني الذكي، وذلك تسهيلا على المسافرين عبر الخطوط السعودية من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن لعملاء الخطوط السعودية الاتصال المباشر بالرقم الموحد لإلغاء حجز التذاكر بسهولة، ومن خلال هذه المقالة سوف نستعرض لكم رقم الخطوط السعودية المخصص لخدمة المسافرين وعملاء الخطوط السعودية الجوية، وهذه خدمة سريعة، حيث أنه قد يتعرض العملاء لظروف طارئة تمنعهم من السفر، وبهذا يجعل المسافر يلغى الحجز عير الخطوط الجوية السعودية بطريقة سريعة، وحتى يسهل على المسافر أن يسترد المبلغ المالي الخاص بتذكرة الخطوط السعودية أو جزء منها.

    رقم الخطوط السعودية لحجز تذاكر الطيران

    الخطوط الجوية السعودية تعمل على تسهيل إجراءات حجز تذاكر الطيران، حيث تم تخصيص رقم الخطوط السعودية لحجز تذاكر الطيران بسهولة، ويمكن لعملاء الشركة أن يقوموا بحجز تذاكر الطيران إلكترونيا، وأيضا الاتصال على رقم الخطوط السعودية لجز تذكرة بسهولة، والرقم المخصص لجز تذاكر الخطوط السعودية هو 920022222 وذلك في إطار تطوير عملية الحجز الذكي للخطوط الجوية السعودية بالهاتف، حيث تعتبر ميزة رائعة في عملية حجز الخطوط السعودية للتذاكر بالاتصال برقم الخطوط الجوية السعودية هاتفيا.

    رقم الخطوط السعودية لإلغاء الحجز

    يمكن للمسافرين الراغبين بإلغاء حجز تذاكر الخطوط السعودية الاتصال المباشر على رقم الخطوط السعودية وهو 920030000 وهذا الرقم تم تخصيصه بغرض إلغاء حجز تذاكر الخطوط السعودية الجوية عن طريق الاتصال بالهاتف، حيث يمكن للمسافر إلغاء حجز رحلة الطيران عبر الخطوط السعودية بالاتصال بالرقم المخصص لإلغاء الحجز، وهذا يحدث كثيرا حيث تتفهم الخطوط الجوية السعودية ذلك، وتحترم ظروف المسافرين الطارئة التي تمنهم من إكمال رحلة السفر عبر خطوطها الجوية، وتسهيلا على المسافرين في عملية إلغاء حجز التذاكر، وأيضا لحفاظ حقوقهم في المبالغ المالية المستردة في حالة إلغاء حجز تذاكر السفر حتى يتمكنوا من استرجاع أموالهم الناتج عن إلغاء الحجز من خلال رقم الخطوط السعودية المخصص لذلك.

    رقم الخطوط السعودية الواتساب

    رقم الخطوط السعودية الموحد
    كما الخطوط الجوية السعودية أطلقت رقما خاصا للواتساب حيث يمكن لعملاء الخطوط الجوية السعودية حول العالم التواصل مع الشركة من خلال رقم الخطوط السعودية للواتساب، وهذه خدمة رائعة من الخطوط السعودية الجوية لعملائها، حيث يستطيع العملاء الاستعلام عن مواعيد الرحلات والحجوزات وكافة الأسئلة الخاصة بالخطوط الجوية السعودية.
    وذلك عبر التواصل مع الشركة بتطبيق الدردشة السريعة الواتساب بسهولة من خلال رقم الخطوط السعودية للواتس آب، والرقم المخصص لذلك هو 0540000005 حيث تعبر الخطوط السعودية من أوائل الشركات التي فعلت التواصل مع العملاء من خلال الواتساب.

    أرقام الخطوط الجوية السعودية لمراكز البيع حول العالم

    بعد طرحنا عليكم رقم الخطوط السعودية للحجز وإلغاء الحجز والرقم الموحد لذلك، نطرح عليكم أرقام الخطوط السعودية لبلدان مختلفة، وحتى يسهل التواصل مع مراكز بيع الخطوط السعودية المختلفة.
    الدولة رقم الخطوط السعودية
    المملكة العربية السعودية
    920022222
    الكويت
    022200072
    الإمارات العربية المتحدة
    042485777
    البحرين
    65005665
    عمان
    80074248
    الأردن
    065777766
    مصر 19898
    بريطانيا
    03712004433
    فرنسا
    0820200505
    سويسرا
    0848006600
    ألمانيا
    01803698888
    إسبانيا
    911880020
    الولايات المتحدة الأمريكية
    1-800-472-8342
    كندا
    1-855-588-0999
    تركيا
    90-8504551601


    920030000 رقم موحد من “الخطوط السعودية” لإلغاء الحجز

    استحدثت الخطوط الجوية العربية السعودية الرقم الموحد 920030000 لإلغاء الحجوزات أسوةً بالرقم الموحد للحجز 920022222 وذلك ضمن منظومة خدمات الحجز الذكي التي أطلقتها “السعودية” مؤخراً بهدف إحداث نقلة نوعية في الخدمات الآلية؛ لسرعة تقليص عملية انتظار المسافرين عند اتصالهم بخدمات الحجز.
    رقم الخطوط السعودية التذاكر الحكومية

    رقم حجز الخطوط السعودية التذاكر الحكومية.

     أوقات العمل الرسمية لمركز مبيعات التذاكر الحكومية 920000488 من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. استثنت الخطوط السعودية التذاكر الحكومية من نظام احجزوادفع بحسب مصادر في الشركة عدم شمول التذكرة الحكومية بأنظمة الحجز الجديدة حيث تمنح هذه التذاكر عادة بأمر إركاب بين الجهات الحكومية والشركة كما لا تزال مدة التجديد ثلاثة أعوام لأوامر الإركاب و6 أشهر للتذاكر النقدية.

    رقم الخطوط السعودية الفرسان

    الفرسان أون لاين


    برنامج مقدم للمسافرين الدائمين للخطوط الجوية العربية السعودية يتضمن مجموعه من المزايا والامتيازات التي تهدف إلى جعل رحلاتهم أكثر جدوى. عضوية الفرسان تمكنكم من الوصول إلى مجموعه متنوعة من الخدمات الشخصية ، منها كسب مكافآت الأميال التي يمكن استبدالها برحلات مجانية أو ترقيه إلى درجة سفر أعلى بالإضافة إلى مجموعه من الامتيازات الاستثنائية التي تهدف إلى جعل سفركم أسهل من ذي قبل بما في ذلك زيادة في وزن الأمتعة المسموح بها وأولوية في قائمة الانتظار.
    “السعودية”: تخصيص الرقم “3” لخدمات الفرسان
    اطلقت الخطوط السعودية أمس خدماتها الخاصة لأعضاء الفرسان عبر مراكز الحجز الموحد و تشمل إجراء الحجز وإصدار التذاكر وخدمات ما بعد البيع و إعادة فتح التذاكر وتغيير خطوط السير ودرجة السفر إلى جانب الخدمات
    وبين عبدالله بن مشبب الاجهر مساعد مدير عام الخطوط للعلاقات العامة انه تم تخصيص الرقم (3) لخدمات الفرسان عند الاتصال بمراكز الحجز الموحد على الرقم المجاني (920022222) ، بينما يكون الخيار رقم (1) للخدمات الذاتية ، والرقم (2) لباقي المتصلين الذين لا يحملون عضوية الفرسان مع استمرار نفس الخدمات المقدمة لهم حاليا. وقال : يمكن للأعضاء من خارج المملكة الراغبين في استخراج تذاكر مكافآت الأميال الخاصة بهم الاتصال على الرقم (٠٠٩٦٦٢٦٨٦١٠١٠)لخدمتهم وإصدار تذاكر استحقاقهم مباشرة، إضافة إلى الاستمرار في تقديم نفس الخدمة عن طريق موقع السعودية. وأضاف الأجهر: إن هذه الخطوة التطويرية الجديدة تأتي ضمن منظومة تطوير الخدمات بالمؤسسة حيث أصبح بالإمكان الآن الحصول على خدمات الفرسان عبر مراكز الحجز الموحد وموقع «السعودية»على الإنترنت وبدون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات .




    شارك المقال


    إرسال تعليق